فريق العمل

مؤسسي المشروع

خالد يوسف

خالد وُلِد في دمشق، سوريا، و يقيم حالياً في نيس، فرنسا. مصور، شاعر و هاوي للفن، و يعمل أيضاً كطبيب جراح في مشافي فرنسا.

في مجاله، خالد لا يبحث عن التعقيد، بل عن الجمال الغيرمرئي و الشاعرية. بأعماله التصويرية، يجمع الصور مع الشعربشكل جديد: أعماله التصويرية حول العالم تتناغم مع كتاباته الشعرية الخاصة أو مع كتابات شعراء آخرين يقدرهم أو يعرفهم معرفة شخصية.

في ديوانه “همسات” نلمس علاقة حب بين مشاعر شرقية و اللغة الفرنسية، فهو يأخذ القارئ برحلةٍ في الكلمات و العواطف الدفينة، كما في لحظات من الحياة اليومية التي تجعل الحياة حلماً.

إلى جانب ذلك، يهتم خالد بصفحة “الفن السوري-الفنانون السوريون”، و لمشروع “ملاذ الإبداع السوري: الفنانون السوريون و ورشة عملهم”. بنطاق الاهتمام بالحديث عن المواهب السورية، يتنقل لتحضير المقابلات و التصوير و الفيديو للفنانين السوريين بأنحاء العالم.

بنفس الحماس، خالد يُكرّس وقته للعمل مع الجمعيات و المؤسسات الفنية التي تشاركنا وجهة النظر و حبنا للفن السوري، بهدف إقامة مشاريع و معارض و مشاركات على المستوى العالمي، و التعاون مع الصحافة الفنية لتسليط الضوء على الفنانين السوريين.

للتواصل مع خالد بالعربية، الانجليزية أو الفرنسية

Phone: 0663750368
Email: y_khaled@hotmail.com

FB: https://www.facebook.com/KhaledYoussefPhotographieEtPoesie
Web: http://www.khaled-youssef.com/

Web: https://syriancreativehavens.wordpress.com/
FB: https://www.facebook.com/syriancreativehavens/
Email: syriancreativehavens@outlook.com


داني كيسجان

داني فرنسية المولد، مقيمة في تريف، ألمانيا, كان لديها دائماً عشق للفن و تُمارس تعبيريتها الخاصة عن طريق فن الكولاج إلى جانب عملها كمترجمة لعدة لغات.

انطلاقاً من بحثها الفني و تجربتها الخاصة، طورت داني فنها من خلال فن الكولاج الاكتروني بتكنيك خاص بها. كفنانة، نظرتها للتعبير الفني هو أنة حرية كاملة و مطلقة، و هو ما تستطيع الوصول اليه من خلال أعمالها بدون حدود أو عوائق فكرية.

 حبها للفن وضعها في طريق الفن السوري، و تواصلت معه و عشقته ليصبح اهتمامها الأول.

 أي مشروع يبدأ دائماً من فكرة واضحة، لذلك قررت إنشاء مشروعيّ “الفن السوري-الفنانون السوريون” و “ملاذ الإبداع السوري” انطلاقاً من فكرة أنّ الفرص لا تُخلق لوحدها، بل يجب علينا خلقها.

و للحصول على نتائج مرضية لأي فكرة يجب أن تمون النظرة العامة واحدة و متوحدة- بدون مساعدة همام و خالد لم يكن لهذه المشاريع أن تنجح.

داني تهتم بالعديد من الأمور للمشروعين حول الفن السوري، منها إدارة الصفحات، و تصميم و إدارة الموقع، هي أيضاً رئيسة تحرير لمجلة الموقع و للمقابلات و تهتم بالترجمة للإنجليزية و الفرنسية.

للتواصل مع داني بالانجليزية أو الفرنسية أو الألمانية 

FB: http://www.facebook.com/Another.Way.of.Art
Web: https://anotherwayofart.wordpress.com/

FB: http://www.facebook.com/danii.kessjan.collage
Web: https://daniikessjancollage.wordpress.com/

Web: https://syriancreativehavens.wordpress.com/
FB: https://www.facebook.com/syriancreativehavens/
Email: syriancreativehavens@outlook.com

FB: https://www.facebook.com/thesyrianart
Email: syria-art@outlook.com


همام السليم 

 همام مهندس معماري و عاشق للفن، وُلِدَ في دمشق و يقيم بها حالياً.

 اهتماماته هي الأدب، الموسيقى، التراث، الفن المعماري و طبعاً الفن تحديداً الفن السوري. بالإضافة إلى صفحة “الفن السوري” ، همام يدير أيضاً الغاليري الالكتروني “سيروس غاليري-الفن السوري المعاصر”

صفحة “الفن السوري” تحولت إلى الأرشيف الأهم لفن السوريين على الانترنت. الصفحة تحتوي اليوم بلا شك على المجموعة الأهم و الأكبر من الفنانين السوريين. شعبيتها تكبر يوماً بعد يوم منذ انطلاقتها في عام ٢٠١٢، و مساندة محبي الفن تزداد بشكل متواصل.

قسم من هؤلاء الفنانين يعرضون فنهم من خلال “سيروس غاليري”، و الكثير منهم عالميون فنياً و حتى تجارياً. لهذا “سيروس غاليري” يعطي الفرصة لمواهب سورية جديدة و شابة لتسويق أعمالهم بسهولة و للتعريف بهم على مستوى العالم. من بين أعماله الكثيرة، همام يهتم أيضاً بالتواصل مع المؤسسات و الجمعيات الفنية التي تشاركنا رؤيتنا الفنية، لإقامة معارض و مشاريع فنية عالمية للفن السوري.

للتواصل مع همام بالإنجليزية أو العربية 

Phone: +963 988 124 440

Web: https://cyrrusgallery.wordpress.com/
Email: cyrrusgallery@outlook.com/

Web: https://syriancreativehavens.wordpress.com/
FB: https://www.facebook.com/syriancreativehavens/
Email: syriancreativehavens@outlook.com

FB: https://www.facebook.com/thesyrianart
Email: syria-art@outlook.com

Press: